التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تنصيب رياكت جي اس react js على ويندوز

سيتناول هذا الدليل عملية تثبيت React مباشرة على نظام التشغيل Windows باستخدام سلسلة أدوات إنشاء التطبيق. نوصي باتباع هذه التعليمات إذا كنت جديدًا على React وتهتم فقط بالتعلم. إذا كنت تنشئ تطبيقًا من صفحة واحدة (SPA) ترغب في استخدام أوامر أو أدوات Bash مع و / أو تخطط للنشر على خادم Linux ، نوصيك بالتثبيت باستخدام create-response-app على نظام Windows الفرعي لنظام Linux (WSL). لمزيد من المعلومات العامة حول React ، الاختيار بين React (تطبيقات الويب) و React Native (تطبيقات الأجهزة المحمولة) و React Native لنظام التشغيل Windows (تطبيقات سطح المكتب) ، راجع نظرة عامة على React. المتطلبات الأساسية قم بتثبيت أحدث إصدار من Windows 10 (الإصدار 1903+ ، النسخة 18362+) قم بتثبيت Windows Subsystem for Linux (WSL) ، بما في ذلك توزيع Linux (مثل Ubuntu) وتأكد من أنه يعمل في وضع WSL 2. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق فتح PowerShell وإدخال: wsl -l -v قم بتثبيت Node.js على WSL 2: تستخدم هذه الإرشادات Node Version Manager (nvm) للتثبيت ، وستحتاج إلى إصدار حديث من NodeJS لتشغيل تطبيق create-رد فعل ، بالإضافة إلى إصدار حديث من Node Package Manager (npm). للحصول على متطلبات الإصدار الدقيقة ، راجع موقع إنشاء تطبيق React. أنشئ تطبيق React الخاص بك لتثبيت سلسلة أدوات React الكاملة على WSL ، نوصي باستخدام تطبيق create-react-app: افتح محطة طرفية (موجه أوامر Windows أو PowerShell). قم بإنشاء مجلد مشروع جديد: mkdir ReactProjects وأدخل هذا الدليل: cd ReactProjects. قم بتثبيت React باستخدام create-reaction-app ، وهي أداة تثبت جميع التبعيات لبناء وتشغيل تطبيق React.js كامل: بوويرشيل npx إنشاء التطبيق الخاص بي ملحوظة npx هو مشغل الحزم الذي تستخدمه npm لتنفيذ الحزم بدلاً من التثبيت العام. يقوم بشكل أساسي بإنشاء تثبيت مؤقت لـ React بحيث تستخدم أحدث إصدار من React مع كل مشروع جديد (وليس أي إصدار كان موجودًا عند إجراء التثبيت العام أعلاه). يمكن أن يساعد استخدام مشغل حزمة NPX لتنفيذ حزمة أيضًا في تقليل التلوث الناجم عن تثبيت الكثير من الحزم على جهازك. سيطلب هذا أولاً إذنك لتثبيت تطبيق create-response-app والحزم المرتبطة به مؤقتًا. بمجرد الانتهاء ، قم بتغيير الدلائل إلى تطبيقك الجديد ("my-app" أو أيًا كان ما اخترت تسميته): cd my-app. ابدأ تطبيق React الجديد: بوويرشيل بدء npm سيبدأ هذا الأمر تشغيل خادم Node.js ويطلق نافذة متصفح جديدة تعرض تطبيقك. يمكنك استخدام Ctrl + c لإيقاف تشغيل تطبيق React في سطر الأوامر. ملحوظة يتضمن إنشاء تطبيق React خط أنابيب بناء الواجهة الأمامية باستخدام Babel و webpack ، لكنه لا يتعامل مع منطق الواجهة الخلفية أو قواعد البيانات. إذا كنت تسعى إلى إنشاء موقع ويب يقدمه الخادم باستخدام React الذي يستخدم خلفية Node.js ، فنحن نوصي بتثبيت Next.js ، بدلاً من تثبيت تطبيق create-react-app ، والمخصص أكثر لتطبيقات الصفحة الواحدة. قد ترغب أيضًا في التفكير في تثبيت Gatsby إذا كنت ترغب في إنشاء موقع ويب ثابت موجه للمحتوى. عندما تكون جاهزًا لنشر تطبيق الويب الخاص بك في الإنتاج ، فإن تشغيل npm run build سيُنشئ تطبيقك في مجلد "build".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Architecture du systeme Android

 Architecture Android L'architecture Android contient un nombre différent de composants pour prendre en charge tous les besoins des appareils Android. Le logiciel Android contient un noyau Linux open source contenant un certain nombre de bibliothèques C/C++ exposées via des services de framework d'application. Parmi tous les composants, le noyau Linux fournit les principales fonctionnalités des fonctions du système d'exploitation aux smartphones et Dalvik Virtual Machine (DVM) fournit une plate-forme pour exécuter une application Android. Vous voulez un environnement plus dynamique et compétitif pour apprendre les bases d'Android ? Cliquez ici pour accéder à un guide spécialement conçu par nos experts dans le but de préparer votre industrie en un rien de temps ! Les principaux composants de l'architecture Android sont les suivants : -      Applications      Cadre d'application      Temps d'exécution Android      Bibliothèques de plate-forme    

Synchronisez votre projet avec les fichiers Gradle

 Synchronisez votre projet avec les fichiers Gradle Ce problème ne sera pas résolu si le dossier contenant les fichiers Gradle est supprimé ou corrompu. Dans un tel cas, vous devez télécharger de nouveaux fichiers pour Gradle. Pour cela, vous devez connecter votre PC à internet et vous devez ouvrir votre studio Android. Après avoir ouvert votre projet, cliquez sur l'option Synchroniser le projet avec les fichiers Gradle. Cela téléchargera automatiquement les nouveaux fichiers Gradle et résoudra le problème causé par les fichiers Gradle.